facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رندة حبيب: تعرفت على زوجي بمقابلة مع الملك الحسين


20-05-2019 10:57 PM

عمون - كشفت الاعلامية رندة حبيب عن لقاء زوجها للمرة الاولى بسببب مقابلة سعت اليها مع جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال.

وقالت حبيب خلال استضافتها في برنامج اول مرة عبر شاشة الأردن اليوم، إنها قدمت الى الأردن سعيا في الحصول على مقابلة مع جلالة الملك، وقدمت طلب اللقاء عبر مكتب اعلام الفندق الذي كانت تنزل به، الا ان مدير الاعلام في الفندق عدنان غرايبة نصحها بالذهاب الى لقاء يجمع جلالة الملك بالعشائر واستغلال الفرصة لطلب المقابلة.

واضافت الاعلامية حبيب انها بالفعل طلبت المقابلة من جلالة الملك الحسين خلال السلام عليه بعد لقاء العشائر، واجابها "ان شاء الله، ان شاء الله".

وتابعت، "توقعت ان لا احصل على المقابلة، فعدت الى لبنان، وبعد عدة ايام تلقيت اتصالا هاتفيا، من الأردن تم تحديد فيه موعدا لمقابلة جلالة الملك".

وخلال حضورها الى عمّان تبين ان الشخص ذاته مدير الاعلام في الفندق عدنان، هو مسؤول الاعلام الخارجي، وكان باستقبالها في عمّان، وتولى مهمة نقلها الى الديوان الملكي لاجراء المقابلة.

وتابعت، انها احتاجت الى زيارة اخرى للاردن، وبعد ذلك صار عدنان يتردد كثيرا الى لبنان، واحبته عندما تعرفت اليه اكثر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :