facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على الحسناء التي ظهرت إلى جانب صلاح في تغريدته الأخيرة


20-05-2019 11:40 PM

عمون - أثارت الصورة التي نشرها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، تساؤلات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الحسناء التي ظهرت معه في الصورة.

والحسناء التي ظهرت في الصورة هي الصحفية والمذيعة الأمريكية تايلور بروكس، والتي تقدم برنامج "Take it There With Taylor Rooks" الرياضي الشهير على موقعي "بليتشر ريبورت"، و"Turner Sports" الأمريكيين.

وتم التقاط الصورة أثناء مقابلة صحفية أجرتها بروكس مع صلاح في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفي أبرز مقتطفات مقابلة بروكس مع صلاح، قال الفرعون المصري: "أريد أن أنجز كل شيء يمكنني فعله، وهي أشياء كثيرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريا بين قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هو شيء عظيم، ويدفعني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب".

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :