facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اخليف الطراونة: انفلات في عمل الجمعيات


20-05-2019 11:57 PM

عمون - قال رئيس الجامعة الأردنية الأسبق اخليف الطراونة إن هناك إنفلات في عمل الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة والمتطوعين، حول جمع التبرعات الى موائد الافطار للايتام والأشخاص أصحاب الإعاقة (اهل الهمم) وتوزيع طرود الخير على المحتاجين في كافة محافظات المملكة وعلى وجه الخصوص في العاصمة الحبيبة عمان.

واضاف الطراونة في منشور له عبر فيسبوك، أن المطلوب من الحكومة التدخل لضبط إيقاع هذا العمل الخيري الخالص لوجه الله وذلك من خلال توفير قوائم بيانات حقيقية ودقيقة حول كل هذه الحالات بالأسم والعنوان ووضعها في مديريات التنمية الاجتماعية للإفادة منها من قبل الجهات الراغبة بتقديم الدعم أو التطوع بحيث يصل الدعم لجميع مستحقيه على مدار العام وليس في شهر رمضان فقط.

وتابع، من الممكن أن تتبنى الدولة فكرة الكوبونات (Food Stamp) للمواد الغذائية على غرار ما هو معمول به في الدول المتقدمة.

وختم الطراونة بقوله، والله من وراء القصد.

#ومضة هناك إنفلات في عمل الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة والمتطوعين حول جمع التبرعات الى موائد الافطار...

Posted by EKhleif Tarawneh on Monday, May 20, 2019





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :