facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملكة بريطانيا تتفقد معرض تشيلسي للزهور


21-05-2019 10:10 AM

عمون- زارت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا معرض تشيلسي للزهور في لندن وقامت بجولة في حدائق منها واحدة من تصميم كيت ميدلتون دوقة كمبردج زوجة حفيدها الأمير وليام.

والمعرض الذي يفتتح أمام الجمهور يوم الثلاثاء هو الحدث الأبرز في فعاليات تنسيق الحدائق ببريطانيا، وتنظمه جمعية البساتين الملكية التي تضم الملكة إليزابيث في قائمة الجهات الراعية لها.

وكان في استقبال الملكة لدى زيارتها المعرض يوم الاثنين رئيس الجمعية نيكولاس بيكون قبل أن تتفقد حديقة (العودة للطبيعة) التي صممتها كيت علاوة على أعمال فنانين آخرين منهم أندري ديفيز وآدم وايت.

وكانت كيت ووليام من بين عدد من أعضاء العائلة الملكية الذين رافقوا الملكة البالغة من العمر 93 عاما في جولتها بالمعرض الذي أقيم في حديقة مستشفى تشيلسي الملكي بلندن. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :