facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شوارزنيغر يعفو عن المعتدي عليه


21-05-2019 10:30 AM

عمون- أعلن نجم الأكشن الأميركي وحاكم ولاية كاليفورنيا سابقاً أرنولد شوارزنيغر أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني ضد شخص اعتدى عليه خلال فعالية رياضية في جنوب أفريقيا، السبت الماضي.

ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية، عن شوارزنيغر ما قاله، في رسالة تعاطف، نشرها عبر موقع «تويتر»، بأنه لن يضغط من أجل اتهام المعتدي عليه، وتمنى له أن يجد طريقه الصحيح في الحياة.
وكان النجم العالمي تعرض للهجوم من قبل شخص قام بضربه في ظهره، في واقعة سجلتها مقاطع فيديو خلال الحدث الرياضي، قبل إلقاء القبض على المعتدي.
وذكر بعدها شوارزنيغر أنه لم يكن يعلم أنه تعرض للضرب، وأوضح عبر تغريدة أنه اعتقد أنه تعرض للتدافع بسبب الحشود الحاضرة، ولكنه أدرك الحقيقة عندما شاهد مقاطع الفيديو التي سجلت الاعتداء. (الشرق الاوسط)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :