facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خوري يكشف عن اغلاق شركة ادوية بسبب المنافسة التركية


21-05-2019 12:29 PM

عمون- نشر النائب طارق خوري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتابا يظهر توقف عملة شركة للادوية في الزرقاء وتسرح موظفيها.

وفي الكتاب الرسمي لـ الشركة الاردنية لصناعة المحاليل المخبرية اعلنت الشركة عن تسريح كامل موظفيها والعاملين لديها وعددهم 52 شخصا، وكذلك انهاء العقود مع الموزعين وسائقي سيارات التوزيع وناقلي المياه وشركة الحراسة واغلاق الشركة اعتبارا من 31/7/2019:

وكتب خوري عبر حسابه ان :" هذه شركة من شركات محافظة الزرقاء لصناعة الأدوية فيها ٤٥ موظف مع عائلاتهم توقفت الشركة عن العمل بسبب ارتفاع التكاليف والتنافس غير العادل وهذا كتاب تصفية للموظفين".

وبررت الشركة قرار اغلاقها نتيجة خسارة الشركة وعدم قدرتها على منافسة البضائع التركية التي تحظى بدعم كبير من الحكومة التركية ولعدم وجود قوانين تحمي الصناعات الوطنية وهو ما ادى الى تكبيد الشركة خسائر متتالية واصبحت غير قادرة على الاستمرار.

وقالت الشركة في بيانها انها ليست الوحيدة بل هناك شركات ومصانع تعاني من الخسائر وتقدر قيمة استثمارها ب 7 مليون دينار وفيها 200 موظف مهدد بخسارة عملهم.




  • 1 nono 21-05-2019 | 04:01 PM

    لا ياشيخ ... مش حاسين فيها مبالغة ان الشركة تسكر بسبب عدم وجود دعم ، اصحاب البزنس هم اللي ماكلين المواطن اكثر من الحكومة وضرائبها.. لاقوا غير سبب

  • 2 احمد الغزاوي 21-05-2019 | 06:46 PM

    يا ريت شركات و مصانع و مستودعات الادوية الكبيرة بارباحها الكبيرة تساعد الشركات الصغيرة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :