facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوزير الداوود يرعى حفل إفطار عمال الوطن


21-05-2019 10:49 PM

عمون - رعى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي كامل الداوود اليوم الثلاثاء حفل الإفطار السنوي لعمال الوطن، الذي تنظمته لجنة تجمع "ارفع راسك أنت أردني" في لواء ماحص والفحيص.

وقال الداوود "أن تكريم هذه الفئة الفاعلة والمهمة في المجتمع يأتي تقديراً للجهد الكبير الذي تبذله باعتبارها ركيزة أساسية في عملية المحافظة على بيئة صحية، وإيماناً بالدور المتميز الذي يقومون به، خصوصاً أنه يأتي في ذروة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.

من جانبه، أكد رئيس بلدية ماحص عبدالمنعم رشيدات أن هذا التكريم هو تجسيد للقيم والمعاني السامية وتقدير وعرفان للأيدي العاملة و المنتجة ووفاء للعرق والجهد الذي يبذلونه للحفاظ على بيئة الوطن".

وبيّن الاب جريس سميرات أن المجتمع الأردني يحمل كل معاني الوفاء والقيم الأصيلة والمشاعر الوطنية الصادقة تجاهه عمال الوطن الذين يعملون ليلاً نهاراً دون كلل أو تعب.

من جهته أشار رئيس لجنة التجمع مشعل صويص أن المشاركة في هذا التكريم تأتي تعبيراً عن مشاعر الامتنان والتقدير لعمال الوطن، مشيراً إلى أن الجميع هم عمال وطن، ومن واجبنا جميعاً العمل يداً بيد لبناء ورفعة هذا الوطن.

وحضر التكريم متصرف لواء ماحص والفحيص هاشم العبداللات، ومدير مركز التعايش الديني الأب نبيل حداد ورئيسا بلديتي ماحص والفحيص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :