facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حيلة لسرقة "اسوارة" ذهب من يد سيدة داخل مركز صحي


22-05-2019 02:26 AM

عمون - محمد الخوالدة - شكت مواطنة انه واثناء وجودها في صالة احد المركز الصحية بعمان والتي تغص بالمراجعين وقعت ضحية حيلة ثلاثة نسوة نتج عنها سلبهن لاسورة ذهبية نفيسة كانت حول معصمها.

وفي التفاصيل روت السيدة المذكورة لـ "عمون"، انه حين همت بمغادرة صالة المركز وبصحبة مرافقة لها سارت امامهما وبشكل مفاجىء سيدة مسنة قالت انها انهارت من فورها وسقطت ارضا.

و"تابعت" موردة الشكوى انها ورفيقتها حاولتا انهاض السيدة، وفي نفس الوقت هرعت سيدتان شابتان من بين المتواجدين في الصالة يبدو انهما على وفاق مع المسنة بدعوى المساعدة في محاولة انهاضها، وفي هذه الاثناء تمكنتا بخفة يد من سحب الاسورة من يدي دون ان احس بذلك.

"لم اتنبه لفقدان الاسورة" قالت السيدة المشتكية الا بعد الخروج من المركز بوقت ليس قصير وركوبي السيارة متوجهة الى مكان سكني في منطقة طبربور، اي بعد فوات الاوان، واضافت المشتكية انها لم تحاول تقديم شكوى للجهات الامنية كونها لم تتعرف الى ملامح من نشلن الاسورة كونهن مغطيات الوجوه.

تنبه هذه الواقعة الى ضرورة عدم الانخراط وسط اي تجمع يحتك فيه الناس بشكل مباشر، حيث الفرصة مواتية للنشالين لممارسة لصوصيتهم، وثمة حالات كثيرة لمشاهد مماثلة لاشخاص وقعوا ضحية نشالين يفتعلون المشاجرات فيتجمع حولهم الناس للقيام بافعالهم النكراء.





  • 1 منقبة 22-05-2019 | 02:44 AM

    رمضان كريم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :