facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك


22-05-2019 04:24 AM

عمون - قال النائب السابق الدكتور زكريا الشيخ إن البيان الصادر عن "حراك المخيمات الاردنية" منزوع الشرعية ولا يمثل المخيمات الفلسطينية في الأردن.

وأضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك: "أن للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها، وللمخيمات مواقف وطنية لا يلوثها صعلوك ببوست رديء".

وأكد أن البيان صادر عن جهة مجهولة ذو مضمون مضحك منزوع الدسم والشرعية والثقل الاجتماعي ومنزوع العقل والرشد والمنطق.

ولفت إلى أن صفحة حراك المخيمات الاردنية على الفيسبوك لا أصل لها ولا جذور، الأمر الذي يثبت أن البيبان مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وطالب الشيخ الأردنيين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتجاهل البيان وعدم إعطائه أية قيمة لأن الذين يقفون وراءه لا قيمة لهم ولا وزن في المخيمات.

وشدد أن المخيمات الفلسطينية تعطي ولاءها للملك والأردن، لافتاً أن هذا البيان الهدف منه خلق الفتنة وإثارة النعرات بين مكونات الشعب الأردني.

وختم الشيخ حديثه برسالة لكاتبي البيان، قائلاً: "أقول لهؤلاء الصعاليك، إلعبوا بعيدا ولا تقتربوا من نيران المخيمات فستحرقكم، فأنتم أدوات للصهيونية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :