facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"زكاتكم حياتي" تجمع 110 الف دينار


22-05-2019 04:45 AM

عمون - اعلنت الجهة المنظمة لحملة زكاتكم حياتي عن وصول التبرعات لصالح الحملة، حتى الساعة الواحدة من فجر الاربعاء الى 110 الف دينار اردني.

وكانت أطلقت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام الثلاثاء حملة زكاتكم حياتي لدعم مرضى السرطان وتوفير العلاج لغير المقتدرين على دفع تكاليفه.

وقالت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، إن مرض السرطان مخيف ومؤلم، لكن من الممكن التغلب عليه.

وبدأت الحملة بالبث المفتوح من الثامنة والنصف صباحاً من يوم امس الثلاثاء بلقاء في إذاعة حياة اف ام مع رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان سمو الأميرة غيداء طلال للحديث عن حملة زكاتكم حياتي.

وأضافت سمو الاميرة غيداء في تصريحات صحافية خلال حملة زكاتكم حياتي ان صرح مركز الحسين للسرطان يفخر به الاردنيون.

واشارت الى ان المركز يبقى المرضى بأيدٍ أمينة حيث تتم معالجتهم وفق المعايير العالمية.

ونوهت الأميرة غيداء بان أكثر من 75 حالة من مرضى السرطان ما زالت على قوائم الانتظار تحتاج الدعم لبدء مرحلة العلاج.

وأكدت الاميرة غيداء على أن حملة زكاتكم حياتي من أهم حملات مؤسسة الحسين للسرطان ولها دور كبير في حياة مرضى السرطان خاصة في شهر رمضان المبارك.

وشكرت سمو الاميرة كل من تبرع ولو بدينار لصالح دعم المرضى، كما ثمنا سموها دور إذاعة حياة اف ام القائمة على دعم حملة مركز الحسين للسرطان بالبث المفتوح على أثيرها ولغاية الواحدة بعد منتصف الليل، من ليلة الثلاثاء - الاربعاء.

من جانبه قال المهندس موسى الساكت رئيس هيئة المديرين في الاذاعة ان من اهم الادوار الوطنية التي تقوم بها الاذاعة هي الدور المجتمعي.

وأضاف، ان حياة اف ام وضعت منذ انطلاقتها على رأس سلم اولوياتها خدمة المجتمع وخاصة الحلقات الأضعف فيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :