facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسؤول : من المبكر الحديث عن مشاركة الاردن بمؤتمر البحرين من عدمها


22-05-2019 10:50 AM

عمون – رداد القلاب - قال مصدر رسمي ، انه من المبكر الرد بشان مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين الاقتصادي، الذي دعت اليه الولايات المتحدة الامريكية ، من عدمها ، بسبب مدة الشهر التي تفصلنا عن بدء المؤتمر الشهر المقبل.

وأعلنت واشنطن في 20 أيار الحالي عن مؤتمر اقتصادي سيعقد في العاصمة البحرينية المنامة خلال شهر حزيران المقبل، بمشاركة وزراء مالية عدة دول في الشرق الأوسط، وعدد من رجال الأعمال البارزين في المنطقة.

دعت الولايات المتحدة الامريكية في إلى عقد مؤتمر دولي في البحرين، حزيران المقبل، تحت شعار "تشجيع الاستثمار بالأراضي الفلسطينية"، ضمن ما يبدو أنه أول ملامح صفقة القرن التي تعد واشنطن عدتها لإعلانها مباشرة بعد شهر رمضان.

ورفضت السلطة الفلسطينية دعوة واشنطن، فوراً بعد الاعلان عنها واعتبرت من يحضر من الفلسطينيين إلى المؤتمر متعاونا مع الولايات المتحدة وإسرائيل.

وأعلن وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية والعضو في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني، لـ"رويترز": "لن يكون هناك مشاركون فلسطينيون في ورشة العمل بالمنامة، أي فلسطيني سيحضر المؤتمر لن يكون سوى متعاون مع الأمريكيين وإسرائيل".

واتهمت الخارجية الفلسطينية، في بيان صحافي ، إعلان الولايات المتحدة عن تنظيم "ورشة العمل" بعاصمة البحرين المنامة في حزيران المقبل للتشجيع على الاستثمار في المناطق الفلسطينية، بنقل الصراع من الإطار السياسي إلى الديني بغطاء اقتصادي".

ووافقت اسرائيل على المشاركة في مؤتمر البحرين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :