facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة خاصة تدير المتسوق الخفي الحكومي


22-05-2019 01:25 PM

عمون- كشف المدير التنفيذي لمركز الملك عبد الله للتميز الدكتور إبراهيم الروابدة، أن شركة خاصة أردنية هي المسؤولة عن "المتسوق الخفي"، مؤكدا على الشفافية والمصداقية والحيادية التي تمتلكها الشركة المسؤولة عن التسوق الخفي.

وقال الروابدة، خلال برنامج صوت المملكة على شاشة "المملكة"، إن المتسوق الخفي يعد أداة وآلية من أدوات التقييم التي تستخدمها المؤسسة لرصد مراحل تقديم الخدمة والوقوف على ايجابيات والسلبيات في رحلة المتعامل فيه بالمؤسسة المعنية للخدمة، موضحا أن آلية العمل في "المتسوق الخفي" تتضمن كتابة تقارير ومعاييرمحددة وزيارات ميدانية لرصد نقاط القوى وفرص التحسين في الخدمات المقدمة.

ولم يشير الروابدة إلى أسم الشركة المسؤولة عن المتسوق الخفي، مكتفيا بأنها سرية.

وكانت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسره غوشة قالت، في وقت سابق، إن نحو 500 جولة غير معلنة نفذها المتسوق الخفي على مراكز الخدمة الحكومية.
كما تمنح الدوائر ذات التقييم المتدني مهلة شهر واحد لتصويب أوضاعهم، في حين تكرم الدوائر ذات التصنيف المرتفع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :