facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن العام والبحوث الزراعية ينظمان إفطاراً للايتام


22-05-2019 05:35 PM

عمون - نظم المركز الوطني للبحوث الزراعية ومديرية شرطة البلقاء إفطارا لايتام لواء عين الباشا بالتعاون مع الشرطة المجتمعية والمجلس الأمني المحلي في مركز أمن عين الباشا ومركز جابر العثرات، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية لكوادر المركز الوطني للبحوث الزراعية.

أكد العميد يزن العوران مدير شرطة البلقاء على أهمية العمل بتوجيهات عطوفة مدير الأمن العام والتشبيك مع المؤسسات الوطنية وتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي في رمضان من خلال مبادرة "الجسد الواحد" التي أطلقها عطوفة مدير الأمن العام .

وأضاف العوران أن الخدمات الشرطية لم تعد تقتصر على الخدمات الشرطية فقط، بل أصبحت تمتد إلى العديد من النواحي والمجالات الاجتماعية، وصولاً لمفهوم الأمن الشامل بمفهومه الواسع.

وبين المهندس خليل جمجوم مساعد المدير العام لشؤون المراكز البحثية أهمية هذه المبادرة التي شارك فيها 100 طفل وطفلة؛ تصبو الى إدخال الفرح في قلوب الأطفال الأيتام وتجسيد قيم التكافل والتعاضد المجتمعية، إلى جانب تفعيل مبدأ التشاركية في العمل التطوعي بين المؤسسات الرسمية والخاصة والهيئات التطوعية لخدمة المجتمع ونثر بذار المحبة والإنسانية بين الشرائح المختلفة، مؤكداً على أن هذا الإفطار أحد سلسلة الأعمال الخيرية الذي ينفذها المركز الوطني خلال الشهر الفضيل.

أوضح الدكتور علي أبو رمان رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات أن العمل المشترك في الأعمال التطوعية ينمي روح المواطنة الصادقة بين فئات المجتمع الأردني ويعزز قيم الأخلاق الإنسانية من خلال مفهوم التكافل الاجتماعي مثمناً دور المؤسسات الرسمية في هذا الشهر الفضيل وخصوصاً المركز الوطني وبواسل الأمن العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :