facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المتسوق الخفي .. زيارات لـ 45 مؤسسة حكومية والجولة الثانية في تموز المقبل


22-05-2019 08:07 PM

عمون - علمت عمون أن مشروع المتسوق الخفي الذي تنفذه شركة خاصة لتقييم المؤسسات الحكومية وخدماتها، ينفذ على مرحلتين، في كل مرحلة تنفذ جولة على المؤسسات المعنية.

وانهى المتسوقون الخفيون، جولتهم الاولى على 45 مؤسسة حكومية في مختلف محافظات المملكة، والتي بدأ تنفيذها في اذار الماضي، ورفعوا تقاريرهم التي تشمل مقابلة 2265 مراجعا.

وينفذ المشروع خلال مدة 9 اشهر، وستكون الجولة الثانية على المؤسسات الحكومية المحددة في تموز المقبل، وستشمل مقابلة ذات العدد من المراجعين 2265.

وتشمل الجولات زيارة 17 مؤسسة حكومية في اقليم الوسط، و15 مؤسسة في اقليم الشمال، و13 مؤسسة في اقليم الجنوب، وعلى مدار ثلاثة ايام لكل مؤسسة.

واشترط المشروع على الشركة المنفذة تقديم التقارير والاستبانات باللغة العربية، وتشمل مقابلة 1800 مراجعا في اقليم الوسط، و1540 مراجعا في اقليم الشمال، و1190 مراجعا في اقليم الجنوب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :