facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز جابر العثرات والسلط الأهلية يقيمان إفطارا للأيتام


23-05-2019 02:22 AM

عمون - أقام مركز جابر العثرات بالتعاون مع مدرسة السلط الأهلية حفل إفطار (400) طفل وطفلة من أيتام محافظة البلقاء والأغوار الشمالية.

وبين الدكتور علي أبو رمان أهمية هذا الإفطار الخيري الذي شارك فية 12 جمعية خيرية من خلال التشبيك مع المؤسسات التطوعية والمؤسسات الأكاديمية لرفد الإبتسامة لقلوب الأطفال وزرع روح المودة والتأخي بين المواطنين لتحقيق التكافل الإجتماعي المنشود.،مؤكدا على إستمرار فعاليات الخير طيلة الشهر الفضيل.

وأشار المهندس خلدون العطيات رئيس مجلس إدارة مدرسة السلط الاهليةالى الجهود الخيرية لكوادر المدرسة من خلال المسؤولية المجتمعية وفتح أبواب المدرسة أمام الفعاليات الخيرية وزرع بذار الخير بين الطلبة لتلمس حاجات زملائهم الطلبة ليكونوا رسل محبة وسلام لمجتمعهم.

وأشتمل حفل الإفطار على فحص نظر وتوزيع نظارات مجانا إضافة لتوزيع الهدايا على الأطفال
المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :