facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افطار رمضاني خيري للأطفال في إنتركونتيننتال الأردن


23-05-2019 03:22 AM

عمون - تحت رعاية جلالة الملكة نور الحسين وفي حضور سموّ الأميرات هيا بنت حمزة وهالة بنت هاشم، أقام فندق إنتركونتيننتال افطاره الرمضاني الخيري السنوي في القاعة الكبرى لـ300 طفل في محاولة لتعزيز قيم العطاء وخدمة المجتمعات المحلية وذلك في العشرين من مايو 2019. وشارك في الافطار أطفالا من جميعة SOS قرى الأطفال إربد، مبرة أم الحسين، جمعية رعاية الأيتام في مركز زها، مؤسسة الحسين الاجتماعية، ومبادرة الأيادي البيضاء.

المدير العام لفندق إنتركونتيننتال كارلوس مالياروداكيس رحّب بجلالة الملكة نور وشكر لها دعمها السنوي لهذا اللقاء الوّدي والدافئ مع الأطفال. وقال: "نحن ملتزمون بمساعدة المجتمع المحلي عند الحاجة وبخلق لحظة من التعاطف خصوصا خلال شهر رمضان. يسعدنا استضافة هذه الوجوه البريئة والطيبة لنتشارك معا المعنى الحقيقي للشهر الكريم."

هذا واستمتع الأولاد ببوفيه غني بأشهى المأكولات التقليدية والحلويات اللذيذة قبل أن يتلقى كل منهم هدية العيد المقدمة من القلب من جمعية أيادي الخير والعطاء الخيرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :