facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفايز عبر البث الموحد: معنيون بما يرضي الشعب الفلسطيني


23-05-2019 09:49 PM

عمون - رفع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز التهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني ولللاسرة الاردنية بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعين.

ووجه الفايز خلال بث موحد ومشترك لاذاعة المملكة الاردنية الهاشمية، وإذاعة القوات المسلحة الأردنية جيش اف ام، واذاعة الامن العام (امن اف ام) واذاعة هوا عمان، واذاعة الجامعة الاردنية، بمناسبة عيد الاستقلال الـ73 والذي يصادف يوم السبت المقبل تحية اجلال واكبار لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية التي تحافظ على امننا واستقرارنا.

وقال الفايز ان تاريخنا الذي نعتز به، معبد بالشهادة منذ البدايات، في سعينا نحو الحرية والاستقلال وسجلنا حافل بالبطولات، ومسطر بالتضحيات بأسمى معاني الفداء.

وأكد أن الأردنيين أرخصوا دماءهم الطاهرة في التاريخ ليبقى الاردن حصناً منيعا شامخا، ودفاعا عن قضايا امتنا العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحماية مقدساتنا الإسلامية والمسيحية.

وعما يعرف بصفقة القرن، أوضح "نحن معنيون بما يرضي الشعب الفلسطيني وهذا هو الأهم، إذا قبل الفلسطينيون بالحل نحن سنقبل بالحل وإذا لم يقبلوا فلن نقبل".

ومضى الفايز، "هذه القضية هي قضية الشعب الفلسطيني، نعم هي قضية كل المسلمين والعرب لكن هم الأولى بقضيتهم ويجب أن يكون هناك حل شامل يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة كاملة".

واضاف لا يمكن أن نتخلى عن القدس، فهي عزيزة على قلب كل عربي ومسلم، ولا يمكن أن يكون هناك حل بدونها.

وشدد على أن جلالة الملك لا يمكن أن يتنازل عن القدس، وموضوع الوصاية الهاشمية مهم جدا، هناك علاقة روحية بين الملوك الهاشميين والقدس.

واوضح الفايز ان لدينا تحديات حقيقية ،والاردن قادر على تحويل تلك التحديات الى فرص بوجود القيادة الهاشمية ووعي الشعب الاردني، مؤكدا أن الاردن دولة عميقة وقوية بمؤسساتها وجيشها واجهزتها الامنية ما يدعونا للتفاؤل بالمستقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :