facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التخطيط تنفي تذمر الوزير العسعس من عدم توفر كفاءات بشهادات عريقة


23-05-2019 10:42 PM

عمون - نفت وزارة التخطيط والتعاون والدولي جملة وتفصيلا ما ينشر حول شكوى وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير دولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد العسعس من عدم وجود "كفاءات بشهادات عالية” ومن جامعات عريقة في الوزارة، مؤكدة ان ذلك يفتقر للصحة والمصداقية.

وأوضح الوزير العسعس أنه عقد سلسلة لقاءات واجتماعات للتعرف على الكوادر الوظيفية التي كانت وما تزال دورا مهما لخدمة الوطن في الوزارة، حيث اطلع على سيرهم الذاتية للاستفادة القصوى من خبراتهم وتوظيفها في المكان الصحيح.

وقال الوزير العسعس "انه يفتخر ويعتز بكادر وزارة التخطيط والتعاون الدولي المتميز على كافة المستويات الادارية والفنية، مؤكدا ان الوزارة حققت انجازات في مجالات عملها على مستوى التعاون الدولي والتنمية المحلية وانه سيعمل مع فريقه في الوزارة على تطوير مزيد من الاداء والبناء على المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأشار وزير التخطيط والتعاون الدولي الى أن الوزارة هي بيت التفوق والتميز والريادة والانجاز في نتائج أداء القطاع الحكومي فقد خرجت وما زالت تخرج كفاءات وطنية تسلمت مواقع مختلفة في الدولة.




  • 1 د. أمجد العطار 23-05-2019 | 10:51 PM

    كل الاحترام والتقدير لشخص معالي الوزير،
    لقد كانت وزارة التخطيط والتعاون الدولي ولا زالت -وستبقى بإذن الله تعالى- منبعا للخبرات المتميزة والقيادات الفذة، ليس على صعيد أردننا الأغلى فحسب، بل على صعيد المنطقة ككل.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :