facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا رمضانيا


23-05-2019 11:16 PM

عمون - رعى سفير النوايا الحسنة الدكتور موسى رمضان حفل إفطار (100)طفل وطفلة وأسرهم في ساحة مدرسة وروصة فاطمة الزهراء في الأغوار الشمالية الكريمة.

وبين رمضان أهمية مشاركة الجمعيات الخيرية في الأعمال التطوعية ضمن المسؤولية المجتمعية وتحقق للرؤى الملكية بمساندة الأسر العفيفة في مناطق جيوب الفقر ورسم الإبتسامة في قلوب الأطفال مؤكدا على ضرورة دعم المناطق الفقيرة وعمل دراسات شاملة للمنطقة مشيراً إلى الأثر الاجتماعي والتبعات المالية على المواطنين نتيجة الظروف الزراعية وتدني الأسعار.

ووضح السيد شريف المصري رئيس رابطة مشجعي المنتخب الوطني لكرة السلة أن المسؤولية المجتمعية تنمي المواطنة الصالحة من خلال النظر بعين الرحمة والحنان في هذا الشهر الفضيل للأطفال الذي هم في أمس الحاجة للوقوف بجانبهم وزرع بذار الخير في وطن الخير.

وثمن المهندس رزق البلاونة رئيس جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام الجهود المبذولة من راعي الحفل والمشاركين الأيادي البيضاء في رسم البسمة في قلوب الأطفال والمساهمة في تحقيق أهداف الجمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :