facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسيرة في السلط بمناسبة عيد الاستقلال (صور)

ارشيفية
ارشيفية
24-05-2019 12:30 AM

عمون - انطلقت في مدينة السلط مساء اليوم الخميس مسيرة شعبية حاشدة بمناسبة عيد الاستقلال بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية وحشود من المواطنين.

وانطلقت المسيرة من امام بلدية السلط الكبرى بعد صلاة التراويح وجالت في شوارع وسط المدينة وانتهت في ساحة العين احتفالا بمناسبة الذكرى 73 لاستقلال المملكة والتي تصادف في الخامس والعشرين من آيار الحالي.

ورفع المشاركون في المسيرة الاعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني ويافطات عبرت عن شعور الأردنيين بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة التي حقق فيها الشعب بقيادته الهاشمية الحكيمة استقلاله وانطلق في مسيرة البناء والتعمير حتى وصلنا إلى بناء دولة حديثة متطورة تحظى باحترام وإعجاب الجميع .

وعبر المشاركون في المسيرة عن تأييدهم لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف القضايا القومية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودفاعه القوي والثابت عن حق الاخوة الفلسطينيين في دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.

وتهدف المسيرة التي شارك فيها المجلس التنفيذي في المحافظة، والفعاليات الشعبية والقطاع الخاص بالإضافة إلى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، إلى إحياء ذكرى عيد الاستقلال، والدور الهاشمي في بناء صرح الامة وتسليط الضوء على الانجازات الوطنية خلال العقود الماضية من عمر المملكة الأردنية الهاشمية والتي تعتبر محل إجلال وفخر واعتزاز لكل أردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :