facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على سعر قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع يوفنتوس


24-05-2019 01:30 PM

عمون - كشف نادي يوفنتوس الإيطالي عن الشكل الجديد للقميص الأساسي في الموسم المقبل، والذي أثار ردود أفعال متباينة فور إعلانه بين الجماهير، ولكن ما هو سعر الحصول على قميص كريستيانو رونالدو؟!

ويوفر الموقع الرسمي للنادي مجموعة قمصان يوفنتوس لموسم 2019-2020 للبيع بدون اسم في الخلف مقابل 129 جنيه إسترليني، مع خيار إضافة شارة دوري أبطال أوروبا مقابل 10 جنيهات.

وفي حال رغب المشجعون في الحصول على اسم ورقم كريستيانو رونالدو على ظهر قمصانهم، فسيكلفهم ذلك مبلغا إضافيا قدره 15 جنيها إسترلينيا، أي أن تكلفة القميص الإجمالية هي 145 جنيها إسترلينيا أي ما يعادل 168 دولارا تقريبا.

ويتيح الموقع إمكانية الحصول على اسم المشجع الشخصي، والرقم الذي يرغب به على ظهر القميص، مقابل 15 جنيها إسترلينيا إضافيا.

وتخلص نادي السيدة العجوز في التصميم الجديد من الخطوط التقليدية القديمة بالأبيض والأسود وتم استبدالها بخط أحادي اللون، لتصبح من قسمين تحمل اللونين التاريخيين للنادي الأسود والأبيض مفصولة بخط وردي عمودي، وقد تم اختيار هذا اللون كإشارة إلى اللون الأول والتاريخي الذي لعب به النادي منذ إنشائه.

وفور الإعلان عن القميص الجديد أثار ضجة بين المشجعين، وردود أفعال سلبية، باعتبار أن التصميم الجديد يعرض التقليد والتاريخ الأيقوني للنادي للخطر.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية، إلى أن التصميم الجديد لقميص يوفنتوس مصمم لجذب المشجعين الأمريكيين، حيث أن الخطوط التقليدية بالأبيض والأسود للقميص السابق تشابه الخطوط الموجودة على قمصان الحكام في لعبة البيسبول وكرة القدم الأمريكية.

المصدر: juventus.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :