facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السيطرة على حريق 800 دونم بمنطقة الخلة في الزرقاء


24-05-2019 04:49 PM

عمون - ينال المعاني - سيطرت مجموعات دفاع مدني الزرقاء بالتعاون مع كوادر بلدية بيرين على حريق في منطقة الخلة اتى على 800 دونم .

وقال رئيس بلدية بيرين وهبي الزواهرة ل عمون بأن حريقا كبيرا نشب في منطقة الخلة من الساعة 12 ظهرا بسبب تماس كهربائي بأحد المحولات الكهربائية ما ادى الى انتشار التماس بأعمدة الكهرباء بأكثر من 20 موقع في آن واحد .

واضاف الزواهرة بأنه كان من الصعب السيطرة على الحريق لطبيعة المنطقة الجبلية ووعورتها وانتشار الاعشاب الجافة بالاضافة لوجود نسمات هواء ساعدت في انتشار النار .

وبين الزواهرة انه تم الاستعانه بالدفاع المدني واليات بلدية بيرين والهاشمية والضليل والرصيفة واهالي المنطقة لافتا الى انه تمت السيطرة على الحريق بعدما اتى على 800 دونم تقريبا .

وكان الزواهرة قد ناشد منذ ساعات الظهر اصحاب صهاريج المياة والمواطنين في مساعدة بلدية بيرين في اخماد حريق منطقة الخلة .

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :