facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انتخابات الهيئة العامة لمتقاعدي الضمان السبت


25-05-2019 03:46 AM

عمون- في الحادية عشرة من صباح اليوم السبت ستجري انتخابات الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي، وستتم عملية الاقتراع في مدرج الملك عبدالله في رحاب مبنى الادارة العامة لمؤسسة الضمان الاجتماعي استجابة لطلب الجمعية وبعلم وحضور مندوب وزارة الداخلية..

ورداً على ما أومأ به البعض من أن المؤسسة تتدخل أو تضغط باتجاه طرف دون آخر، قال الناطق باسم الضمان موسى الصبيحي :

أننا ملتزمون بالحياد التام إزاء هذا الأمر، وهو ما درجنا عليه في كل الانتخابات السابقة للجمعية، ولا نسمح لأنفسنا بالتدخل أبداً حتى ولو بحضور عملية الاقتراع نفسها، فلن نحضر باستثناء موظفي الخدمات فقط..!
ونتمنى للجمعية ولهيئتها العامة أن تفرز القادرين على خدمة منتسبيها وتوسيع نطاق عملها وعضويتها بما يخدم هذه الشريحة الواسعة من متقاعدي الضمان الذين نعتبرهم جزءاً مهماً عزيزاً من المؤسسة، التي هي مؤسستهم.. كما نأمل أن تكتمل الشراكة بين المؤسسة والجمعية لما فيه خير كافة متقاعدي الضمان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :