facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفاشينيستا الكويتية خلود تشتري منزلًا في الأردن


25-05-2019 05:18 AM

عمون - اعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن شرائها منزلًا في الأردن، بلد زوجها أمين، موضحة أنها اشترته في وسط العاصمة عُمان.

وأضافت الدكتورة خلود، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”فانوس هيونة“، الذي تقدمه الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عبر فضائية atv، أنها أحبت الأردن وطبيعتها، عند ذهابها إليها عدة مرات.

وأشارت الدكتورة خلود إلى أن المنزل الذي اشترته يقع في وسط العاصمة الأردنية عمان.

من جانب آخر، قالت الدكتورة خلود إنها ”لا تنوي إظهار أبنائها الصغار للسوشيال ميديا حاليًا وربما تفعل ذلك عندما يكبرون“، مضيفة أنها لا تعرف لما أظهرت ابنتها الصغرى خلود للجمهور.

واستقبلت هيا الشعيبي، خلال الحلقة، الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وبرفقتها ابنتها الصغرى، وكشفت عن عدم وجود زوجها أمين، معها لأن حرارته عالية ويحتاج لإجراء عملية جراحية في إصبعه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :