facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترقية الدكتور رائد محمد تيسير بني ياسين الى رتبة أستاذ دكتور


25-05-2019 10:44 AM

عمون- قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية ترقية الدكتور رائد محمد تيسير مساعده بني ياسين من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة أستاذ دكتور "بروفيسور" في تخصص نظم المعلومات الإدارية-ادارة الأعمال.

والدكتور بني ياسين حاصل على درجة الدكتوراه في تخصص نظم المعلومات الإدارية من جامعة نوتنجهام/بريطانيا، ويشغل حاليا عميد كلية الإدارة والتمويل والمشرف العام على مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية فرع العقبة وأستاذ شرف في جامعة وريك/بريطانيا.

ويذكر أن الدكتور بني ياسين حصل على جائزة الباحث المتميز في حقل العلوم الانسانية في الجامعة الأردنية لمرتين، وحصل مؤخرا على جائزة عبدالحميد شومان للباحثين العرب في العلوم الاقتصادية والإدارية لعام 2018.





  • 1 د. محمد الحناقطة 26-05-2019 | 10:10 AM

    ابارك الى الاخ والصديق صاحب الخلق الرفيع الدكتور رائد هذه الترقية واتمنى له التوفيق.

  • 2 أ.د عدنان المساعده 30-05-2019 | 06:05 PM

    أحر التهاني للأخ الدكتور رائد "محمد تيسير" مساعده بني ياسين المتميز وصاحب الهمة العالية الترقية الى رتية بروفسور متمنيا له مزيدا من التقدم والانجاز في خدمة مسيرة التنعليم العالي في اردننا الغالي. الى الامام يا غالي.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :