facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار فعاليات ليالي الطفيلة الرمضانية


25-05-2019 01:27 PM

عمون- انطلقت على مدار يومي الخميس والجمعة فعاليات الأسبوع الثالث من الليالي الرمضانية " اردن النخوة" على ملعب المجمع الرياضي في منطقة صويميع بالطفيلة.

واشتملت الفعاليات الذي ينفذ يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على الأغاني الوطنية قدمتها فرقة الهنداوي وعرض مسرحي عن الأميرة " الرمانة " وعرض مسرحي فكاهي للعم غافل وعدد من الممثلين الاردنيين بالاضافة إلى تنظيم البازارات الشعبية والأسواق ، فضلا عن تخصيص فقرات ترفيهية ومتنوعة للأطفال.

كما تضمنت فعاليات البرنامج القائم على الشراكة بين عدد من الوزارات والمؤسسات مبادرات خيرية تسهم في تسليط الضوء على أهمية عمل الخير والمساعدة والعمل التطوعي ، بما يعكس نخوة المواطن الأردني وقيمه الأصيلة مع تحريك الواقع الثقافي في مختلف مناطق الطفيلة .
وخلال الليالي الرمضانية اقيم سوق شعبي وبازار تم فيه عرض منتجات المرأة الريفية والأشغال الحرفيه مثلما تم تنظيم مسابقات للأطفال والعائلات ورسم على وجوه الأطفال. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :