facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تواصل فعاليات رمضان الخير في الزرقاء


25-05-2019 01:28 PM

عمون- تواصلت مساء أمس فعاليات برنامج "رمضان الخير ...أردن النخوة" في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء مثلما احتفل الحضور بذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الثالث والسبعين .

واشتملت الفعاليات الاحتفالية على فقرة قراءات شعرية للشاعرة ليالي العموش ، وأنشطة ترفيهية للأطفال وعروض مسرحية للأهالي وفقرة ألعاب خفة ، إضافة إلى فقرة غنائية قدمها الفنان سعد أبو تايه ، فضلا عن تواصل البازار الخيري الذي يحتوي على العديد من المنتجات الريفية والإكسسوارات والمطرزات .

وحضر الاحتفال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني وجمع من الفاعليات الرسمية والشعبية .
وقال السميران " ان ذكرى الاستقلال تمثل معاني الفخر والاعتزاز بتضحيات الأجداد والآباء الذين بذلوا كل غال ونفيس في سبيل استقلال الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة " ، مشيرا الى الانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

ونوه السميران الى سعي جلالة الملك عبد الله الثاني الدؤوب للوصول إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية وفقا لقرارات الشرعية الدولية بإقامة الدول الفلسطينية المستقلة وذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف وتأكيد استمرارية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :