facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معرض جوردن فود ينطلق 26 حزيران المقبل


25-05-2019 02:48 PM

عمون- تنطلق في السادس والعشرين من حزيران المقبل فعاليات معرض الغذاء الاردني الدولي "جوردن فود" والذي سيقام بالمركز الدولى للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار.

ويقام "جوردن فود" الذي يعتبر اكبر معرض للغذاء بالمملكة، في دورته الخامسة على مساحة 5 الاف متر وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو) بمشاركة العديد من الشركات المحلية.
واكد مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، ان معرض "جوردن فود" بات حدثا فريدا في المملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستودرين وتجار ومصنعين وتوفيره بجودة عالية للمواطنين تحت سقف واحد.

وأكد ابو سعدة في تصريح صحافي اليوم السبت، ان معرض "جوردن فود" يمثل فرصة كبيرة للقطاع الصناعي لترويج منتجاته امام المواطنين والزائرين لتعزيز ثقتهم بالمنتج الوطني الذي يتمتع بالجودة والتنافسية العالية.
واوضح ان المعرض سيكون ملتقى للمستوردين والمصنعين وأصحاب المولات والمراكز التجارية لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية التي يقدمونها للمستهلك الأردني وضيوف المملكة والمقيمين فيها.

وحسب ابو سعدة، يشكل معرض "جودرن فود" الذي يستمر خمسة ايام، فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الاردن من المواد والسلع الغذائية والمستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الاردنية.
يذكر ان المعرض سيفتح ابوابه امام الزائرين من الرابعة عصرا وحتى العاشرة ليلا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :