facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حداد: نسعى لتقليل النفايات من خلال إعادة تدويرها


25-05-2019 03:29 PM

عمون - صرح مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد سعي المركز للتخلص من النفايات الورقية، البلاستيكية، والمعدنية من خلال إعادة التدوير، جاء ذلك في إطار الاتفاقية التي أبرمت مع جمعية البيئة الأردنية ممثلةً بالسيد معن نصايرة، الذي أكد على استخدام بعض مخرجات التدوير كالأكياس والمطبوعات في التوعية البيئية وعمل محاضرات في الموضوعات ذات العلاقة.

تضمنت الاتفاقية العديد من البنود الهادفة لنشر الوعي البيئي ومعالجة القضايا البيئية على المستويين المحلي والدولي بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والخاصة، والتي نصت على تزويد المركز الوطني بحاويات معدنية ضمن الأسس المعدة لعملية الجمع، ليصار إلى تفريغها من قبل الجمعية ضمن برنامج منتظم.

وثمّن السيد معن نصايرة المدير التنفيذي لجمعية البيئة الأردنية دور المركز في المجال البيئي من خلال كوادره البحثية مشيداً بدور مديرية بحوث البيئة والتغير المناخي في نشر الرسائل البيئية والتوعوية من خلال الأبحاث المنفذة في المحطات.

وأضاف أن جمعية البيئة الأردنية تقوم بتنفيذ برنامج التدوير البيئي كأول برنامج ريادي من نوعه في الأردن منذ عام 1995، والذي يهدف بشكل رئيس إلى المحافظة على الموارد الطبيعية في الأردن وتقليل كميات النفايات، الأمر الذي سيسهم في نشر تطبيق فكرة فرز النفايات الصلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :