facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العضايلة: الوطن أمام تحد حقيقي


25-05-2019 04:10 PM

عمون - أقامت الحركة الإسلامية في الكرك حفل إفطارها السنوي بحضور حشد من وجهاء المدينة والشخصيات السياسية والوطنية والعشائرية وقيادات الحركة الإسلامية في الكرك.

و أكد الأمين العام لحزب حبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة في كلمته أن الحكومة الحالية عاجزة عن مواجهة صفقة القرن أو قيادة الشعب لمواجهة ما يتعرض له الأردن من تحديات داخلية وتهديدات خارحية، مما يتطلب تغيير النهج السياسي القائم في مواجهة هذه التحديات.

واعتبر العضايلة أن ما يمر به الأردنيون من فقر وبطالة وأزمات سياسية واقتصادية جاءت نتيجة معاهدة وادي عربة والنهج الذي سارت عليه الدولة بعد هذه المعاهدة التي أضعفت الدولة وقرارها السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأضاف العضايلة " اليوم نحن أمام تحد حقيقي ، والأردنيون يوقنون أن هذه الحكومة عاجزة عن إدارة المرحلة في مواجهة التحديات التي تعصف بالوطن، لذا لا بد من حكومة إجماع وطني لها ظهر سياسي وشعبي حتى تعيد الثقة بأجهزة الدولة ومؤسساتها، وتكون قادرة على إنجاز إصلاح حقيقي".

وأكد العضايلة ضرورة أن يكون الشعب الأردني شريكاً في صناعة القرار، وان الأردنييين قادرون على مواجهة التحديات، مشيراً إلى نجاح الأردن في تجاوز أزمة حرب الخليج عام ١٩٩١، في مواجهة التحالف الأمريكي الدي ضم ٣٠ دولة ضد العراق، وخروج الأردن من هذه الأزمة عزيزاً كريماً رغم الصغوط والحصار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :