facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية


25-05-2019 04:17 PM

عمون - أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش"، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية دفع قيمة مشترياتهم ببطاقات الدفع أو الائتمان باستخدام الهواتف الذكية.

ويتيح التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية تحميل بطاقات الدفع والبطاقات الائتمانية على هواتفهم الذكية بحيث يكون بإمكانهم الدفع بواسطتها من خلال الهاتف مباشرة دون الحاجة لإبراز هذه البطاقات لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق.

ويقدم التطبيق العديد من المزايا من بينها إمكانية استلام الفاتورة من التاجر عبر خاصية ال QR Code أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تسديد الفواتير دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان. كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، إلى جانب مزايا أخرى.

وفي تعليقه على إطلاق هذا التطبيق قال السيد يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يشكل تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش" إضافة نوعية إلى سلسلة الخدمات الرقمية التي نضعها في متناول عملائنا الكرام وذلك في إطار سعي البنك العربي المتواصل لمواكبة وتوظيف أحدث الحلول المصرفية لخدمة عملائه وتقديم تجربة مصرفية متطورة وعصرية لهم." وأضاف: "سيوفر هذا التطبيق لمستخدميه مستويات متقدمة من المرونة والسهولة للدفع لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق من خلال بطاقاتهم الإئتمانية وبطاقة الدفع بإستخدام هواتفهم الذكية."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا التطبيق يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :