facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اكتشاف حفريات بشرية عمرها 300 ألف سنة شرقي الصين


25-05-2019 05:56 PM

عمون- اكتشف علماء حفريات صينيون أكثر من 30 حفرية بشرية قديمة يعود تاريخها إلى حوالي 300 ألف سنة، وذلك في موقع تنقيب بمحافظة (دونغتشي) بمقاطعة (آنهوي) شرقي الصين.

وقالت عضو فريق البحث الأستاذة بمعهد علم الفقريات والحفريات الأثرية التابع للأكاديمية الصينية للعلوم وو شيو جيه - في تصريحات، اليوم السبت - إن الحفريات المكتشفة تشتمل على جمجمة بشرية من العصر البليستوسينى الأوسط (من 781000 إلى 126000 عام) حيث تحتوى على بنية الوجه الكاملة إلى حد كبير، ومعظم الدماغ، وجانب واحد من الفك السفلي.

وأضافت جيه أنه تم العثور أيضا على أكثر من 100 قطعة أثرية من الأحجار استخدمها الإنسان القديم، وحفريات لأكثر من 40 نوعا من الثدييات، مشيرة إلى أن الاكتشافات ستساعد في معرفة كيفية تطور البشر القدامى في منطقة شرق آسيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :