facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التجمع الوطني للتغيير يعلن خروج المصري ويكشف عن رسالة موجهة لعبيدات


26-05-2019 12:45 AM

عمون - أعلن التجمع الوطني للتغير السبت أن رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري لم يعد عضواً في التجمع.

وقال التجمع في بيان وصلت عمون نسخة منه إن المصري رافق مسيرة إنشاء وتشكيل التجمع الوطني للتغيير وساهم في حضور الإجتماعات والترشيحات وفي صياغة البيان الأساسي للتجمع بصفته عضواً في اللجنة التحضيرية المؤقتة.

واضاف ان تم تأجيل موعد الإشهار الأول الذي كان مقرراً عقده يوم السبت الموافق 05/11 بناءً على طلب المصري، ثم تم إتفاق اللجنة التحضيرية المؤقتة وبموافقته على يوم الأحد الموافق 05/19 وقبل سفره الأخير إلى إسطنبول طلب تأجيل المؤتمر الصحفي من يوم الأحد إلى يوم الأثنين، ومع ذلك لم يحضر المؤتمر.

واشار البيان الى انه كان بإمكان المصري أن يُعرب وبكل بساطة عن عدم رغبته بالإستمرار في عضوية التجمع أو أنه لا يستطيع أو لا يريد أن يبقى عضواً فيه، دون الحاجة إلى فعل ما تم فعله.

وكشف البيان عن رسالة موجهة من المصري الى رئيس الوزراء الاسبق أحمد عبيدات.

وتاليا بيان التجمع:

بيان صادر عن اللجنة التحضيرية المؤقتة التجمع الوطني للتغيير

تناقلت بعض وسائل الإعلام قصصاً عن دور وموقع دولة السيد طاهر المصري في التجمع الوطني للتغيير خصوصاً بعد أن تغيب عن المؤتمر الصحافي ليوم الإثنين 2019/05/20 والمخصص للإعلان عن التجمع .

لقد رافق السيد طاهر المصري مسيرة إنشاء وتشكيل التجمع الوطني للتغيير وساهم في حضور الإجتماعات والترشيحات وفي صياغة البيان الأساسي للتجمع بصفته عضواً في اللجنة التحضيرية المؤقتة .

لقد تم تأجيل موعد الإشهار الأول الذي كان مقرراً عقده يوم السبت الموافق 05/11 بناءً على طلب السيد طاهر المصري . ثم تم إتفاق اللجنة التحضيرية المؤقتة وبموافقته على يوم الأحد الموافق 05/19 وقبل سفره الأخير إلى إسطنبول طلب السيد طاهر المصري تأجيل المؤتمر الصحفي من يوم الأحد الموافق 05/19 إلى يوم الأثنين 2019/05/20 خوفاً من أن لا يتمكن من الوصول إلى عمان في الوقت المحدد للمؤتمر وقد تم ذلك . ومع ذلك لم يحضر المؤتمر الصحفي وقام بعد عودته بإصدار بيان ينكر فيه علمه بموعد المؤتمر وكل ما تم .

كان بإمكان السيد طاهر المصري أن يُعرب وبكل بساطة عن عدم رغبته بالإستمرار في عضوية التجمع أو أنه لا يستطيع أو لا يريد أن يبقى عضواً فيه ، دون الحاجة إلى فعل ما تم فعله علماً أنه قد قام بإرسال رسالة خطية إلى دولة أحمد عبيدات بتاريخ 2019/05/19 يعلمه فيها بما يلي :

"موعدي مع طبيبي الذي يعالجني منذ 11 عاماً تحدد يوم 05/20 لإجراء فحوصات شاملة ..................... ولم أتمكن من تحديد موعد جديد إلا في 06/16 " . ويختم السيد المصري رسالته بالقول : "إنني الآن مضطر أن أبقى في الخارج لإستكمال الفحوصات وربما العلاج أيضاً . وإنني أقدم إعتذاري الشديد عن هذا الوضع الحرج والفوضوي لك أولاً ولي ثانياً "

الحقيقة بكل وثائقها موجودة ، والتجمع ماضٍ في مسيرته التي لا تتوقف على أي شخص مهما كان . فالتجمع نتيجة لجهد جماعي لمجموعة كبيرة من المخلصين وهو إطار وطني عام يضم وسيضم في عضويته كل من يوافق على مبادئه ومرتكزاته ويختار أن يكون فيه . وعلى هذا الأساس فإن السيد طاهر المصري لم يعد عضواً في هذا التجمع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :