facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي يقيم سهرة رمضانية


26-05-2019 01:19 AM

عمون - تعزيزا للعلاقات الأسرية بين ابناء الجالية الفلسطينية المقيمين في الامارات اقام مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي والامارات الشمالية امسية رمضانية وذلك بحضور جمع كبير من رجال الاعمال الفلسطينيين المقيمين في الدولة وابناء الجالية الفلسطينية وعائلاتهم.

وابتدأ الحفل الذي شهد اجواء اسرية مميزة على العديد من الفقرات المميزة بدأت من نابلس بأجمل الحكايا التي حملها معه الحكواتي طاهر بكير القادم من نابلس ليرسم السرور على ابناء فلسطين المغتربين.

والقى رئيس مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي والامارات الشمالية كلمة رحب فيها بابناء الجالية الفلسطينية وعائلاتهم والحضور واكد فيها على سعيه الدءوب وإخوانه في مجلس الاعمال الفلسطيني الى تعزيز الخدمات المقدمة من المجلس لرجال الأعمال بالإضافة الى عدم الرضوخ لأي مشروع يتعارض مع قضية فلسطين باعتبارها مشروعا تجاريا وعدم القبول بما يسمى بصفقة القرن.

من جانبه نوه محمد القواسمي الى المشاريع قيد التنفيذ على جدول اعمال المجلس ومنها الدليل المهني لرجال الأعمال الفلسطينيين في الإمارات ورحلة العمل السنوية إلى فلسطين بالتنسيق مع هيئة تشجيع الاستثمار في فلسطين وورشة العمل مع هيئة تسوية الأراضي في فلسطين -تنظيم ورش عمل فيما يتعلق بالاستثمار في الإمارات ولجنة التواصل مع رجال الأعمال بالاضافة الى دعم الشباب والابتكار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :