facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحمود يهنئ بمناسبة الذكرى ال ٧٣ للاستقلال


26-05-2019 04:42 AM

عمون - هنأ محافظ الفروانية بدولة الكويت السفير السابق لدى الأردن الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة عيد الاستقلال ال ٧٣ ، معربا عن أطيب أمنياته لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وللشعب الأردني بمزيد من التقدم والازدهار والرقي.
وأكد الشيخ فيصل الحمود أن ذكرى عيد الاستقلال الأردني تستوجب وقفة تأمل في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية الغني بالأمجاد وبالمحطات المشرقة، لاسيما أنها تمثل منارة مضيئة تتجلى فيها إرادة أهل العزم والهمة، والتي تشكل برهانا على إجماع كل الأردنيين وتعبئتهم للتغلب على الصعاب وتجاوز المحن، تحت راية قيادتهم الهاشمية المهمة.
وأشاد الشيخ فيصل الحمود بالعلاقة الاخوية المتينة بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية التي تحرص قيادتي وشعبي البلدين على تعزيزها دوما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :