facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيدرر يعود إلى الظهور في اليوم الأول في رولان جاروس


26-05-2019 01:13 PM

عمون- سيكون روجر فيدرر أبرز اللاعبين المشاركين في اليوم الافتتاحي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأحد إذ سيعود بعد غياب للمسابقة الشهيرة المقامة على الأراضي الرملية وسيواجه الإيطالي لورينتسو سونيجو في الدور الأول.

ويغيب اللاعب السويسري البالغ عمره 37 عاما، الذي أحرز لقبه الوحيد في رولان جاروس منذ عشر سنوات، عن هذه البطولة منذ 2015 وقال إنه يفتقدها.

وأضاف ”أنا سعيد جدا بالعودة وربما أكبر من المعتاد لأنه عندما تغيب عن ثلاث نسخ للبطولة وعندما تفتقد شيئا في الحياة فإنك تكون سعيدا بالعودة“.

وسيخوض الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى المباراة الثالثة على ملعب فيليب شاترييه بعد تجديده وسيكون المصنف الثالث خلف نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا ورفائيل نادال الفائز باللقب 11 مرة. ولن يلعب هذا الثنائي في اليوم الأول.

وقلل فيدرر من فرص إحراز اللقب رغم أن منافسه سونيجو المصنف 73 عالميا من غير المتوقع أن يتسبب في مشكلات للأستاذ السويسري.

وقال فيدرر ”الملعب الرئيسي يبدو مختلفا تماما. هناك الكثير من التجديدات والاستثمارات حدثت. لكني أشعر أني لا أزال في رولان جاروس القديم حيث احتفظ الملعب بنكهته وكل شيء“.

وسيكون فيدرر، صاحب الذوق الرفيع، متحمسا بكل تأكيد لمتابعة الملعب الجديد تماما الذي يحمل اسم سيمون ماتيو حيث يقع وسط مروج خضراء جميلة تحوي صوبات زراعية تعود للقرن التاسع عشر.

وستحاول جاربين موجوروزا، بطلة فرنسا المفتوحة سابقا، أن تستغل هذه الأجواء وتستعيد مستواها سريعا إذ ستلعب المصنفة 19 أمام الأمريكية تايلور تاونسند في أول مباراة على هذا الملعب الجديد.

وستأمل الألمانية أنجليك كيربر المصنفة الخامسة ألا تتأثر بإصابة في الكاحل عندما تلعب في ملعب شاترييه ضد أنستاسيا بوتابوفا كما ستلعب التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية ضد الأمريكية ماديسون برينجل. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :