facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المحكمة تفسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء


26-05-2019 04:24 PM

عمون - قررت محكمة استئناف الزرقاء فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء واعتبار القرار قطعيا .

واستندت محكمة الاستئناف في قرارها على المادة ١٥ أ من قانون البلديات والتي تنص 《لا يجوز الحجز على الاموال غير المنقولة التي تعود للبلدية وعلى المنقولات التي تكون مخصصة لتقديم خدماتها باستثناء المبالغ النقدية العائدة للبلدية والتي لا يجوز الحجز عليها 》وبالتالي فأن المركبة موضوع الطعن لا يجوز الحجز عليها وبالرجوع الى معلومات المركبة بأن جهة التسجيل حكومية وبالتالي فأن القاء حجزها مخالف للمادة ١٥/أ من قانون البلديات وبالتالي فان القرار مستوجب الفسخ .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني "احترمنا ونفذنا قرار القضاء سواءً بالحجز على المركبة او الفسخ، فقراره ملزم لنا ولغيرنا، والقضاء هو الفيصل والحكم ونحن نحترم قراره ".

واضاف بأن القرار يؤسس سابقة قضائية لصالح رؤساء البلديات في المملكة، مشيرا الى ان مصلحة البلدية والمدينة وخدمة اهل الزرقاء هي الاهم وهمي الاول .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :