facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هاكر يطالبون أجهزة حكومية أمريكية بدفع فدية


26-05-2019 05:36 PM

عمون - هاجم هاكر أنظمة خدمات حكومية أمريكية في مدينة بالتيمور (ولاية ماريلاند)، بمساعدة برنامج EternalBlue الذي طورته وكالة الأمن القومي الأمريكية، وطالبوا بدفع فدية لوقف الهجوم.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن خبراء أمن المعلومات قولهم إن الهجوم بدأ في 7 مايو، وتمكن المهاجمون من تعطيل عدة آلاف من أجهزة الكمبيوتر الخدمية، وكذلك تعطيل عمل البريد الإلكتروني وخدمات مدينة، بما في ذلك نظام دفع فواتير الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، وبمساعدة البرنامج نفسه، قام المتسللون بتشفير أنظمة الأجهزة الحكومية في العديد من المدن الأمريكية من ولاية بنسلفانيا وحتى تكساس.

ووفقا للصحيفة، فقد تعهد المتسللون بوقف الهجوم بشرط دفع فدية قدرها مائة ألف دولار في عملات بيتكوين، مشيرة إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي والوكالة الوطنية للأمن رفضت التعليق على الحادث.

لينتا.رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :