facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا (فيديو)


26-05-2019 05:45 PM

عمون - احتاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمساعدة أثناء منح مصارع سومو كأس "ترامب"، وذلك في نهائي فعاليات بطولة السومو الصيفية الكبرى في العاصمة اليابانية طوكيو اليوم.

وكان المشهد الأبرز لليوم الثاني من زيارة الرئيس الأمريكي لليابان حضوره النزال الأخير لبطولة السومو التقليدية الشهيرة، وتقديمه كأسا خاصة حملت اسم "ترامب" والنسر الأمريكي للفائز في البطولة.

وانتشرت على مواقع التواصل مقاطع فيديو وصور، أظهرت الرئيس الأمريكي وهو يعاني في رفع الكأس الضخمة قبل تسليمها للمصارع الفائز، لتنهال التعليقات بين ساخر ومعجب بهذه اللقطة.

وشكل حضور ترامب وزوجته ميلانيا في صالة السومو معضلة لوجستية وأمنية وبروتوكولية مرتبطة بتفاصيل تنظيم الحدث، مثل مكان جلوس الرئيس الأميركي وكيفية حمايته من الحضور في حال بدؤوا برمي الوسادات حسب التقاليد عندما يسقط البطل الذي يطلق عليه "يوكوزونا".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :