facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإمارات الأولى بتنافسية الإنترنت والاتصالات


26-05-2019 06:02 PM

عمون - حلت دولة الإمارات بالمركز الأول عالميا على مؤشر المنافسة في قطاعي الإنترنت والاتصالات الهاتفية، ضمن تقرير المعرفة العالمي الصادر عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وقالت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية في بيان صحفي اليوم الأحد إن دولة الإمارات تحتل المركز الأول عالميا في معدل الاشتراكات في النطاق العريض المتنقل إضافة إلى المركز الأول في نسبة السكان المستفيدين من تغطية شبكات الهاتف.

وحققت دولة الإمارات المركز الثاني عالميا في مؤشر معدل الاشتراكات في الهاتف النقال والمركز الرابع عالميا في مؤشر نسبة الأسر التي لديها جهاز كمبيوتر والمركز السابع عالميا في نسبة الأسر المستفيدة من خدمة الانترنت المنزلي، والمركز الثامن عالميا في نسبة مستخدمي الانترنت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :