facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليابان تقسو على المكسيك بثلاثية نظيفة في مونديال الشباب


26-05-2019 11:14 PM

عمون - حقق منتخب اليابان انتصاره الأول في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا في بولندا، وذلك عقب فوزه الكبير 3-0 على نظيره المكسيكي الأحد في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للمسابقة.

وافتتح تايسي مياشيرو التسجيل لليابان في (د.21)، قبل أن يضيف زميله كيوسوكي تاغاوا الهدف الثاني في (د.52). وواصل مياشيرو تألقه، بعدما أحرز الهدف الثالث لليابان وهدفه الشخصي الثاني في (د.77).

وارتفع رصيد اليابان، التي تعادلت 1-1 مع الإكوادور في الجولة الماضية، إلى 4 نقاط، لتتربع على صدارة المجموعة مؤقتا، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب إيطاليا، الذي يواجه نظيره الإكوادوري في وقت لاحق في المجموعة ذاتها.

في المقابل، ظل منتخب المكسيك قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاطـ، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، وذلك بعدما خسر 1-2 أمام منتخب إيطاليا في مستهل مبارياتهما في المجموعة.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :