facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوقاف القدس تستنكر تأمين قوات الاحتلال اقتحامات المستوطنين للأقصى


27-05-2019 12:24 PM

عمون - استنكرت دائرة الاوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس تحويل المسجد الأقصى المبارك اليوم الاثنين من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي لثكنة عسكرية، لتأمين اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك.

وقال مدير عام اوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى الشيخ عزام الخطيب في بيان ان قوات الاحتلال بعناصرها المختلفة وأجهزتها كافة انتشرت في ساحات الأقصى وبشكل خاص عند المصلى القبلي لتأمين اقتحامات المستوطنين عبر باب المغاربة في هذه الايام الفضيلة من شهر رمضان.

واضاف في بيان انه كان من المفترض اغلاق باب المغاربة كما هو المتعارف عليه منذ عشرات السنين، لكن تعنت الشرطة بات واضحا بهذا الأمر، حيث تقوم بفتحه وتسمح للمستوطنين باقتحامه في استهزاء واستفزاز لمشاعر المسلمين.
واستنكر مدير عام اوقاف القدس، التصريحات الاستفزازية للمسؤولين في حكومة الاحتلال والشرطة الاسرائيلية، بسعيها لفتح باب المغاربة الأحد القادم فيما يسمى " توحيد القدس" لاقتحامات المستوطنين.

وقام مئات المستوطنين باقتحام المسجد الاقصى اليوم واعتقلت الشرطة 3 شبان من ساحاته. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :