facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة في الزيتونة عن جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق


27-05-2019 02:51 PM

عمون- نظمت إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء ورشة تعريفية بالتعاون مع جامعة الزيتونة الاردنية عن جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية والتي عقدت في كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات ، بحضور عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عبدالفتاح التميمي ، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطلبة من مختلف الكليات في الجامعة.

وقدّم فريق الجائزة عرضاً شاملاً عن أهداف الجائزة وآليات المشاركة فيها وكيفية التقدم إليها، حيث أشار الفريق إلى أهمية الجائزة باعتبارها نافذة للإبداع والابتكار يتنافس من خلالها طلبة الجامعات الأردنية لتقديم أفضل التطبيقات التي تخدم مؤسسات الدولة والمجتمع، وأبدى الحضور خلال مناقشاتهم لفريق الجائزة عن إعجابهم بما تناولته الورشة من تقديم معلومات مفيدة.

وأكد نائب عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات وضابط ارتباط للجائزة الدكتور محمد عالية اهمية الجائزة في تحفيزالطلبة على الابداع والتنافسية. مبدياً استعداد الجامعة في توفير الدعم التقني والخدمات اللازمة للطلبة لتسهيل مهامهم من اجل مشاركتهم الفاعلة فيها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :