facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة شرائية نشطة في الزرقاء


27-05-2019 03:44 PM

عمون- تشهد الأسواق التجارية في الزرقاء، ولاسيما محلات الملابس والأٌقمشة والأحذية بعد فترة الإفطار، حركة شرائية نشطة وتحسنا ملحوظا قياسا مع السنوات الماضية.

وتظل المحلات مفتوحة أبوابها حتى ساعات السحور لاستقبال المواطنين الراغبين بشراء احتياجاتهم في أجواء رمضانية جميلة.

وقال مالك أحد محلات الملابس هلال مكاوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن الحركة الشرائية ازدادت بعد صرف رواتب الموظفين الحكوميين والعسكريين، حيث يشهد محله إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء ما يلزمهم من ملابس لقضاء عيد الفطر السعيد، مؤكدا ان هذا الإقبال على الشراء يعتبر أفضل من السنوات الماضية بشكل واضح.
وبين صاحب أحد محلات الأحذية زكي أبو عبيلة أن المواطنين يقبلون على شراء الملابس بكثافة في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، مشيرا الى ان أسعارها في متناول أيدي الجميع وتتفاوت أثمانها بين محل وآخر بحسب نوعيتها وجودتها.

وقال الخمسيني أحمد علي: إن مختلف أنواع الملابس متوفرة في الأسواق وبأسعار مقبولة وضمن المعدل الطبيعي، حيث يشهد سوق الملابس إقبالا كبيرا من المواطنين، إضافة إلى توفر كافة المواد الغذائية في الأسواق من الخضار والفواكه واللحوم والحلويات بأنواعها.

وقال مدير غرفة تجارة الزرقاء حسن الغويري: إن المواطنين يقبلون على شراء الملابس ومستلزمات العيد كافة من حلويات وغيرها خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان الفضيل.

وأكد ان تأجيل المصارف لأقساط قروض المواطنين وصرف رواتب الموظفين أسهم بشكل كبير في تحسن القوة الشرائية وزيادة إقبال المواطنين على شراء مستلزماتهم مع اقتراب عيد الفطر السعيد.

وبين أن أسعار كافة الملابس معتدلة، ولم تشهد ارتفاعا ملحوظا مقارنة مع السنوات السابقة، وهي في متناول المواطنين كافة، لافتا الى ان الغرفة تهتم بمراقبة الحركة الشرائية والأسعار التي لم تتجاوز معدلاتها الطبيعية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :