كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العروس


د. عديل الشرمان
27-05-2019 04:01 PM

كتمت أنفاسي، وحبست مشاعري، ورحلت تاركا قلبي في هواها يعذب، شوق عظيم في داخلي يشدني إليها وقد اشتعل القلب ناراً ولهفة، أنام وأصحو على صورتها، لا تلوموني بل صدقوني كم هي جميلة، أتلهف إلى رؤياها كلهفة طفل رضيع إلى حضن أمه وقد أبى على نفسه الفصال، أراها في منامي والشعر منسدل على الكتفين، هي عيناي التي أرى من خلالهما الكون، قلبي يهفو إلى كسر الحواجز والحدود من اجل أن اقبل خديها، يداي تعانقها في أحلامي، ثم أتوسد صدرها الدافئ ... وانتشي.

مع كل لحظة ابتعد عنها، تكبر الغربة وتزداد معها أنات الحنين، ومع أنات الحنين تتمثلني أحيانا رغبة في البكاء، وعندما يبكي الرجل فان دموعه نار تنبئ بصدق مشاعره، صدقوني لا يشعر بالحنين إليها إلا من تجرع لحظات الغربة والبعد عنها، هي أحلى واجمل عروس شاهدتها عيناي، عروس أبت على نفسها إلا أن تبقى بكراً مدى الحياة، وان تبقى لابسة ثوبها الأبيض الجميل، ثوباً تباهى بها وراقصها فرحا وطربا.

آه كم هو شوقي إليك يا من ملكت فكري وعقلي، وفي القلب انت، والقلب لغير هواك ما اتسع، ولغير حبك ما خفق، واليك يرنو دائما نارا ولهفة، اخفض إليك جناح الذل محبة والدموع نازفة شوقاً وحنيناً إلى محياك، وأدعو الله أن يحفظك يا (عمان) من حقد الحاقدين ومن عيون الحاسدين.




  • 1 عدنان أبو أحمد شرمان 28-05-2019 | 01:25 AM

    والله إنني لأعشقها وأحبها حباً جما.
    سلام عليكِ يا مقلة العينين وهوى القلب يا عمان.
    سلمت يمناك عطوفة أبو رائد.

  • 2 عدنان أبو أحمد شرمان 28-05-2019 | 01:31 AM

    والله إنني لأعشقها وأحبها حباً جما.
    سلام عليكِ يا مقلة العينين وهوى القلب يا عمان.
    سلمت يمناك عطوفة أبو رائد.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :