facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدران رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية


02-06-2019 03:39 PM

عمون- اختارت الهيئة الادارية الجديدة لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) خلال اجتماع اليوم الاحد، المهندس جمال بدران رئيسا للجمعية.

كما اختارت الهيئة الادارية الفائزة بانتخابات الجمعية التي جرت امس السبت، علي مراد نائبا للرئيس، والدكتور عادل مشهراوي أميناً للسر، والمهندس رمزي المنى أميناً للصندوق، والمهندس فواز القطان وجمال فريز والمهندس باسل مرجي اعضاء بمجلس الادارة.

ولفت المهندس بدران في تصريح صحفي الى الدور الفاعل الذي تلعبه جمعية (جيبا) كإحدى مؤسسات المجتمع المدني وكممثل للقطاع الخاص في تجسير علاقاته مع نظيره الأوروبي بما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وقال: إن مجلس الإدارة الجديد سيضع خطة عمل جديدة لمواصلة مسيرة الجمعية في تعزيز العلاقات الأردنية الأوروبية وإقامة الشراكات المستقبلية الواعدة، وتقديم الخدمات لأعضاء (جيبا) من مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الاستفادة من البرامج الأردنية الأوروبية المشتركة لتبادل الخبرات ولرفع قدرات الشركات والمؤسسات الأردنية بشكل أكبر.

يذكر أن جمعية (جيبا)، هيئة غير ربحية تأسست عام 1995، وتضم بعضويتها شريحة واسعة من رجال الأعمال والاقتصاديين الأردنيين أفراداً ومؤسسات.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :