facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار نشامى الوطن يعقد لقاء تشاوريا (صور)


31-05-2019 10:00 AM

عمون - عقد تيار نشامى الوطن تحت التاسيس اللقاء التشاوري بدعوة السادة: الدكتور صبري ربيحات، النائب السابق عدنان السواعير، الاعلامي سمير الحياري - وكالة عمون الاخبارية، رجل الاعمال خالد العجارمة.

وضمن مساعي عدد من أبناء الوطن نحو تأسيس تيار اجتماعي متعدد الأهداف والأبعاد أقيم لقاء في مدينة إربد مساء الأربعاء 29-5 بحضور عدد من أبناء الوطن من كافة محافظات المملكة الذين يحملون هم الوطن ويتطلعون للمشاركة الفاعلة لبناء وطن ضمن توجيهات ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لحث الشباب الأردني على تعميق المواطنة والتشارك من خلال العمل السياسي والنهوض بالمجتمع المدني في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية وبث الروح في شباب الوطن ليساهم في ايجاد الحلول للمشكلات المختلفة التي تواجه الوطن.

وكان اللقاء مميزا من حيث جودة الطرح للضيوف مما اثرى الحضور بخبرات وتوجيهات متعددة الجوانب في مجالات العمل السياسي ودورهم في تنمية المجتمعات وكافة مجالات الحياة.

وتداول المجتمعون نقاط بحث متعددة، ولعل أهم ما هدفت إليه الإبتعاد عن التقليد العشوائي للعمل الحزبي والسياسي الذي إتخذ التنظير مسارا له دون إيجاد حلول للكثير من المشكلات التي بات يعاني منها الأردنيون، وخاصة مشكلتا الفقر والبطالة.

و(تيار نشامى الوطن) هو تجمع مستقل لا ينحاز إلى أية جهة سياسية، وتتجه رؤيته نحو استثمار الطاقات الأردنية في دفع عجلة النمو والإقتصاد والتأكيد على التنمية البشرية، واستثمار العقل المفكر واليد العاملة لإيجاد عملية مختلفة تهدف إلى الحد من ثقافة الإستهلاك والعمل على نشر ثقافة الإنتاج، بالحد من أسباب هدر الموارد من جهة، وبتقبل الأفكار الخلاقة والمبدعة من جهة أخرى.

ويذكر أن هذا التيار غير محصور في فئة دون اخرى، أو منطقة دون أخرى، فمعيار الحضور وإثبات الذات هو العمل المبني على أسس منهجية بعيداً عن الإرتجال والعشوائية.

وتخلل اللقاء تناول طعام الإفطار الرمضاني منتهياً بالإتفاق على عقد إجتماع ثان بعد إجازة عيد الفطر المبارك.





  • 1 شجون العبادي 02-06-2019 | 11:51 PM

    بالتوفيق لكل اعضاء التيار واحنا داعمين لاله بكل قوة

  • 2 جهاد 03-06-2019 | 03:33 AM

    قمة الروعة وبداية موفقة باذن الله وعلى طريق الخير سدد الله خطانا وخطا الجميع في خدمة هدا البلد

    اللهم امين

  • 3 جهاد 12-06-2019 | 07:16 AM

    لا تعليق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :