facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلنا الأردن تقيم يوما ترفيهيا للأيتام


03-06-2019 01:11 AM

عمون - نفذت هيئة شباب كلنا الأردن / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في العاصمة مقر خلدا، يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام.

وأشتمل النشاط الرمضاني على تأمين المشاركين من الأطفال بكسوة العيد وتقديم عدد من الفقرات الترفيهية والتثقيفية التي تدخل البهجة والسرور في نفوسهم في أيام الشهر الفضيل وذلك في مركز زها الثقافي /خلدا.

وحضر النشاط الرمضاني عدد من متطوعي الهيئة وناشطي المبادرات التطوعية والشبابية.

وأكد منسق الهيئة في العاصمة عثمان العبادي، أن هذا اليوم الرمضاني يأتي ضمن أنشطة المبادرة الوطنية أردن النخوة التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز مبدأ التكافل الإجتماعي.

وثمن العبادي، الجهود الكبيرة التي قدمها الشباب المتطوعين تلبية للرؤية الملكية السامية بأن يكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة أيجابياً في المجتمع، حيث نفذت العديد من المبادرات والأنشطة الخيرية بمختلف المناطق لتحقيق التكامل مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة بما يخدم المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :