facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مَلِكُنا ، أمين الأُمَّة


أكرم جروان
03-06-2019 06:18 AM

مَلِكُنا ، أمين الأُمَّة .. البشير بالنصر الْمُبِين

إنَّ مَلِكَنا عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه ، سليل المجد والأمجاد ، سليل الدوحة الهاشمية ، من أحفاد نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، يتغنَّى به التاريخ العربي والإسلامي ، صاحب الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، أمين الأُمَّة والشريف الهاشمي ، قد نذره والده الملك الراحل الحسين إبن طلال طيَّب الله ثراه وأسكنه فسيح جنانه، لخدمة الوطن والأُمَّة ، لما يتميَّز به من صفات جدِّه نبي الأمة من أمانة وبشائر نصر للأمَّة العربية والإسلامية، وما يتَّصف به من حِكْمَة وحُلْم وبصيرة ، لهو اليوم يُثبت فضل سلالة بني هاشم الأخيار في صناعة تاريخ الأُمَّة عبر العصور الماضية.

واليوم، وفي عصرنا الحديث، القرن الواحد والعشرين، يُعيد للأُمَّة مجدها وعظَمتها إبَّان عصر جده قبل ١٤٤٠ عام، فيا أيها الملك الأجل ، سيعود مجد الأُمَّة العربية والإسلامية على يديك الطاهرتين، ببسالة وشجاعة، لم يشهدها التاريخ من قبل.

فرُغم هوان الأُمَّة ، نستمد منك القوة في الكلام والفعل، صنعت لنا المجد والتاريخ، لن نهاب إلا الله جلَّ في عُلاه.
سيكون نصر الأُمَّة من خلال نهجك الأمين في القول والفعل ، في الثبات والصمود، فأنت الشامخ شموخ الوطن والأُمَّة ، يا جبل ما يهزك ريح.
فليس كل من قال فعل، وليس كل من فعل فعل !!!، فأنت الملك الهاشمي الأَبيْ، والذي سيكتب التاريخ إسمك بماءٍ من ذهب ، فنصر الأُمَّة وعنفوانها، مجدها وتاريخها العظيم سيكون من خلال نهجك الهاشمي الأَبيْ.
وهذا فخر للعرب والمسلمين ، فخر للوطن والأُمَّة .
فخر للأردن والأردنيين.




  • 1 أكرم جروان 03-06-2019 | 06:37 AM

    حماك الله ورعاك برعايته وأيَّدك بتأييده المبين وأبقاك ذخرا للوطن والأمة مولاي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :