facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة يثني على اداء مديرية ماركا


03-06-2019 04:37 PM

عمون- ثمن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة جهود العاملين في مديرية منطقة ماركا التابعة لأمانة عمان لحصولهم على أعلى تقييم من نتائج المتسوق الخفي حول مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بين مناطق الامانة الـــ 22 .

وقال، إن نتائج المتسوق الخفي التي اعلن عنها أمس خلال زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمنطقة تعكس تميز كادر المنطقة ورقي أدائهم في تمكين المواطن من الحصول على الخدمة بأريحية وسهولة ويسر واحترام وتحقيق رضاه. وأضاف أمين عمان خلال لقائه اليوم مدير المنطقة الدكتور إسماعيل العدوان والعاملين فيها، بحضور رئيس اللجنة المحلية عيسى أبو جاموس" نستمد العزيمة دوما بالعطاء من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالعمل الجاد لخدمة أهالي مدينة عمان التي يتواجد بها اليوم 42 بالمئة من سكان الاردن " .

وتابع أن من أهم معايير تقييم نتائج المتسوق الخفي هو احترام طالب ومتلقي الخدمة، وان الامانة ستعمل في باقي مديرياتها باهتمام على معالجة النقاط التي ساهمت بخفض نتائج التقييم فيها وبما يسهم في تقديم الخدمة الأمثل أمام المواطنين.

وأكد مدير منطقة ماركا المهندس إسماعيل العدوان أهمية العمل الجاد لتحقيق المزيد من الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن والمحافظة على ما تم إنجازه. يذكر أن المتسوق الخفي زار مديرية منطقة ماركا ثلاث مرات خلال الاشهر الثلاثة الماضية بمعدل زيارة كل شهر ( شخص مختلف خلال كل زيارة)، واطلع على واقع الخدمات.
يشار إلى أن النتائج كانت عن شهر آذار 4ر86 بالمئة، وعن شهر نيسان 5ر90 بالمئة، وعن شهر أيار 5ر92 بالمئة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :